واع / وزير الداخلية يصل الى واسط

واع/ واسط / م. أ

وصل وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، الخميس، إلى محافظة واسط على رأس وفد أمني رفيع.

وذكر بيان للوزارة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “وزير الداخلية عبد الامير الشمري وصل محافظة واسط على رأس وفد امني رفيع المستوى”.

وأضاف البيان، أن “الوفد ضم وكيل الوزارة لشؤون الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية وعدداً من القادة والضباط.