واع / الحلبوسي: ناقشنا مع رئيس البرلمان الأردني العلاقات الثنائية والقطاعات الاقتصادية المهمة

واع / بغداد/ ز.ن

بحث رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، السبت، مع نظيره الأردني أحمد الصفدي، ملف الربط الكهربائي بين البلدين.

وقال الحلبوسي في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الأردني أحمد الصفدي: نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  “ناقشنا العلاقات الثنائية والقطاعات الاقتصادية المهمة، حيث بحثنا بشكل تفصيلي ملف الربط الكهربائي بين العراق والأردن”.

وأشار إلى أن “زيادة منافذ بيع النفط العراقي مسألة مهمة كونها ستزيد من واردات العراق”، مؤكدا أنه “تم تخفيض الكلفة المالية لأنبوب البصرة – العقبة”.

وأضاف: “نقدر عالياً زيارة الصفدي إلى بغداد ودعم الأردن للشعب العراقي”، مؤكداً: ” نحن داعمون للأردن في مواجهة التحديات”.