واع/ البرلمان يؤجل تقرير لجنة تقصي الحقائق بوجود إشعاع كيميائي (مسرطن) بسماد الداب

واع/ بغداد/م.ا

أعلن مجلس النواب، اليوم الجمعة، عن تأجيل تقرير لجنة تقصي الحقائق بوجود إشعاع كيميائي بسماد الداب.

وذكرت الدائرة الاعلامية للبرلمان في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن “مجلس النواب أجل تقرير لجنة تقصي الحقائق حول المعلومات الواردة في كتاب وزارة البيئة مركز الوقاية من الاشعاع بوجود اشعاع كيميائي (مسرطن) في سماد الداب الذي تنتجه شركة الاسمدة الجنوبية).

ت/م.م