واع / ضبط شاحنات مخالفة للضوابط عند مداخل بغداد
واع / بغداد / م . أ
أعلنت الهيئة العامة للكمارك، اليوم الثلاثاء، ضبط 25 شاحنة مخالفة عند مداخل العاصمة بغداد.
وذكرت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )، أنه “تنفيذاً لتوجيهات مدير عام الهيئة العامة للكمارك الحقوقي شاكر محمود الزبيدي بتكثيف الجهود المبذولة من قبل اقسام التحري في كافة المراكز الكمركية تمكنت مفارزنا في مديرية كمرك المنطقة الوسطى بضبط 25 شاحنة محملة (مواد غذائية واثاث واعلاف وخشب و فلين ديكور ومواد متنوعة أخرى) مخالفة للشروط و الضوابط الاستيرادية النافذة “.
وأضافت، أن “عملية الضبط تمت من خلال التعاون مع شرطة الكمارك”.
ت / ز . م


