واع / اعتقال 27 متهماً بنقل وتجارة المخدرات في ست محافظات
واع / بغداد / م . أ
أعلن جهاز الامن الوطني، اليوم الأربعاء، القاء القبض على 27 متهماً في ست محافظات بينها العاصمة بغداد.
وذكر الجهاز في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )، أنه ” في إطار عملياته المستمرة لملاحقة والقبض على تجار المخدرات، تمكنت مفارزنا واستناداً لمعلومات استخبارية دقيقة من إلقاء القبض على (27) متهماً بتجارة ونقل المخدرات بينهم امرأة صادرة بحقهم مذكرات قبض قضائية في محافظات (بغداد، وبابل، والنجف الاشرف، والمثنى، والديوانية، والأنبار)”.
وأضاف، ان “اثنين من المتهمين بحوزتهما (28) ألف حبة من مادة (الكبتاكون)، فضلاً عن مواد مخدرة أخرى وأدوات تعاطي متنوعة”.
وأتم البيان: “تم تدوين أقوال المتهمين وإحالتهم مع المضبوطات إلى الجهات المختصة لينالوا جزاءهم العادل”.
ت / ز . م


