واع /وزير الداخلية: ماضون في تطوير النظام الإلكتروني بمديرية المرور العامة

واع / بغداد/م.أ

أكد وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، الأربعاء، المضي بتطوير العمل الالكتروني في جميع مفاصل وتشكيلات الوزارة.

وقالت وزارة الداخلية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “وزير الداخلية عبد الأمير الشمري عقد في مقر الوزارة، اليوم، اجتماعاً مع الشركة الألمانية المعنية بتطوير وتوسيع النظام الالكتروني في مديرية المرور العامة”، مبينة ـنه “جرى خلال هذا الاجتماع بحث جملة من المواضيع الخاصة بعمل هذه الشركة والبرامج التي تقوم بها في عملية التطوير والتوسيع بما ينسجم مع تطلعات المواطن”.

وأكد الشمري، “المضي قدماً بتطوير العمل الالكتروني في جميع مفاصل وتشكيلات وزارة الداخلية ومن بينها مديرية المرور العامة”، مشيراً إلى أن “هناك جهوداً حثيثة لتخفيف العبء عن المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم من خلال الدوائر التابعة للوزارة”.