واع / الجمارك: ضبط 17 شاحنة مخالفة عند مداخل بغداد
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت هيئة الجمارك، اليوم الأربعاء، ضبط 17 شاحنة محملة بمواد مخالفة عند مداخل العاصمة بغداد .
وقالت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )إن “قسم التحري ومكافحة التهريب في مديرية جمرك المنطقة الوسطى، ضبط 17 شاحنة محملة (طباخات وغسالات وثلاجات ومواد انشائية متنوعة وثلاجات ومواد عذائية متنوعة احذية وملابس متنوعة) مخالفة للشروط والضوابط الاستيرادية النافذة”.
وأشارت الهيئة، إلى أن “عملية الضبط تمت من خلال التعاون مع شرطة الجمارك.


