واع / السوداني يصل البصرة
واع / البصرة / ز .م
أفاد مراسل واع،اليوم الخميس، بوصول رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، إلى محافظة البصرة.
وقال مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع), إن: “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وصل اليوم إلى محافظة البصرة” ، مبيناً أن “وزير الداخلية عبد الأمير الشمري كان في استقباله”.
وأضاف، أن “رئيس الوزراء ذهب الى البصرة لحضور حفل ختام خليجي 25 والمباراة النهائية التي ستجمع منتخبنا الوطني العراقي ونظيره العُماني على استاد ملعب جذع النخلة”.
ت / ز.م


