واع / صحة نينوى… تتلف ٥٠٠ كغم من مادة الزبيب

واع / مكتب الموصل/ مقدام خزعل
أعلنت دائرة صحة نينوى عن إتلاف مواد غذائية غير خاضعة للاستهلاك البشري وذكر الدكتور محمد الصوفي مدير شعبة الرقابة الصحية بالجانب الآيسر انه تم إتلاف ما يقارب ٥٠٠ كغم من مادة الزبيب المنتهي الصلاحية تم العثور عليها في أحد المحلات في منطقة حي الجزائر ايسر مدينة الموصل وأوضح الصوفي بأن شعبة الرقابة الصحية الأيسر التابعة للقطاع الأيسر متمثلة بفرقة الجزائر ومن خلال الجولات الصباحية والمسائية على المحلات العامة والاسواق والمطاعم تمكنت من العثور على مواد منتهية الصلاحية حيث قامت الفرقة الصحية بإتلاف ما يقارب ٥٠٠ كغم من مادة الزبيب المنتهية الصلاحية والغير صالحة للاستهلاك البشري تم العثور عليها في منطقة الجزائر ايسر الموصل.