واع / أحلام تتغنى بالعراق

واع / بغداد/ ز.ن

تغنت الفنانة الإماراتية أحلام، الخميس، بالعراق بعد غنائها في حفل ختام خليجي25 في البصرة.

ونشرت احلام عدة منشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تتغنى بالعراق نقلها مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع). (انا ابنة الامارات .. ابنة الشيخ زايد…. جئت الى وطني العراق)