واع / أحلام تتغنى بالعراق
واع / بغداد/ ز.ن
تغنت الفنانة الإماراتية أحلام، الخميس، بالعراق بعد غنائها في حفل ختام خليجي25 في البصرة.
ونشرت احلام عدة منشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تتغنى بالعراق نقلها مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع). (انا ابنة الامارات .. ابنة الشيخ زايد…. جئت الى وطني العراق)


