واع / الامن الاقتصادي يلاحق عصابات تجارة رفع الدولار في بورصات بغداد
واع / بغداد / ز . م
أجرى الامن الاقتصادي، اليوم السبت، ممارسة أمنية في بورصتي الكفاح والحارثية؛ لملاحقة عصابات تجارة رفع الدولار بالعاصمة بغداد.
وقال مصدر أمني لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، أن “الامن الاقتصادي أجرى ممارسة امنية في بورصتي الكفاح والحارثية للبحث عن عصابات تجارة رفع سعر العملة والاحتكار”.
وأضاف، أن “مفارز الامن تمكنت من اعتقال عدد من أصحاب المكاتب لتلاعبهم في أسعار صرف الدولار واحتكار العملة”.
ت / ز.م


