واع / جهاز مكافحة الإرهاب يعلن اعتقال عنصرين من داعش في السليمانية
واع / بغداد/ م. أ
أعلن جهاز مكافحة الإرهاب، الأحد، القبض على إرهابيين اثنين ينتميان لعصابات داعش، بالتنسيق مع الجهاز الأمني في السليمانية.
وذكر بيان للجهاز تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أنه “استناداً لتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، تمكنت مفارز جهاز مكافحة الإرهاب وبالتنسيق مع فوج مكافحة الإرهاب في السليمانية، من القاء القبض على احد ارهابيي داعش في منطقة جمجمال في السليمانية”.
وأشار إلى أنه “تم إلقاء القبض على إرهابي آخر في عصابات داعش بالتنسيق مع مديرية أمن السليمانية”.


