واع / الشمري والأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب يبحثان تبادل الخبرات

واع / بغداد/ م.أ

التقى وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، السبت، الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب محمد بن علي كومان ومدير المكتب العربي اللواء محمد جمال.

وبحث الشمري خلال اللقاء، بحسب بيان لوزارة الداخلية تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)  “جملة من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، حيث تمت مناقشة المواضيع التي سيتم طرحها في الاجتماع المقبل لمجلس وزراء الداخلية العرب في تونس، واستمرار تفعيل عمل المكتب العربي في العاصمة بغداد، فضلاً عن فتح آفاق التعاون بشكل كبير بين وزارة الداخلية العراقية والمجلس”.

وأضاف البيان، أن “الاجتماع شهد مجموعة النقاشات الخاصة بتبادل الخبرات وتعزيز التعاون، فضلاً عن مواضيع أخرى مهمة”.

وأشاد كومان، بحسب البيان، بـالمؤسسة الأمنية العراقية وتأريخها.