واع/ انتخاب ريبوار هادي رئيساً للجنة القانونية النيابية
واع/ بغداد/م.ا
أعلنت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، اليوم الأحد، عن انتخاب النائب ريبوار هادي رئيساً للجنة القانونية النيابية.
وذكرت الدائرة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أنه “بحضور رئاسة مجلس النواب، تم انتخاب النائب ريبوار هادي رئيساً للجنة القانونية النيابية”.
وأضافت, أنه “تم انتخاب النائب مرتضى الساعدي نائبا أولاً، فيما انتخب النائب عبد الكريم عبطان نائبا ثانيا لرئيس اللجنة.
ت/م.م


