واع / اجتماع في البرلمان يناقش إمكانية السيطرة على الدولار
واع / بغداد/ م.ا
ناقشت اللجنة المالية النيابية، الثلاثاء، مع محافظ البنك المركزي ارتفاع أسعار صرف الدولار.
وجاء في بيان للدائرة الإعلامية لمجلس النواب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيس اللجنة المالية عطوان العطواني وبحضور أعضاء اللجنة استقبل محافظ البنك المركزي علي محسن العلاق في مقر اللجنة”.
وأضاف البيان، أنه “تم خلال اللقاء مناقشة موضوع تذبذب أسعار صرف الدينار العراقي مقابل الدولار وإمكانية السيطرة عليه للمحافظة على السوق، فضلاً عن مناقشة تداعياته على المواطنين وخطوات البنك المركزي والاجراءات المتبعة من قبله”.

