واع / خريجون يقطعون جسراً وسط الناصرية بالإطارات المحترقة

واع / الناصرية

نظم عدد من الخريجين، اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية تطورت الى قطع جسر حيوي بالاطارات المحترقة في محافظة ذي قار.

وقال مصدر أمني لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي واع)إن “العشرات من الخريجين قطعوا جسر النصر وسط الناصرية في محافظة ذي قار، بالإطارات المحترقة كخطوة تصعيدية لإيجاد فرص عمل”.

وتواجه محافظة ذي قار التي يبلغ عدد نفوسها أكثر من مليونين و300 ألف نسمة وتضم 22 وحدة إدارية مشكلة متنامية في ارتفاع معدلات البطالة ولاسيما بين الخريجين اذ تقدر نسب البطالة بأكثر من 50 في المئة بين اوساط الشريحة المذكورة بحسب تقديرات غير رسمية.