واع/ رئيس الجمهورية والكاظمي يبحثان التطورات السياسية والامنية
واع/ بغداد/م.ا
استقبل رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الإثنين في قصر بغداد، رئيس الوزراء السابق مصطفى الكاظمي.
وذكر بيان رئاسي تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :” ان رشيد والكاظمي بحثا تطورات المشهدين السياسي والأمني في البلاد، وتم التأكيد على أهمية دعم الجهود الوطنية الهادفة إلى ترسيخ الأمن والاستقرار، وضرورة تكثيف المشاورات والحوارات بين القوى السياسية لتلبية الاستحقاقات الدستورية وتشكيل حكومية قادرة على تلبية تطلعات العراقيين في تحسين المستوى المعيشي والخدمي.
ت/م.م


