واع / رئيس الجمهورية يستقبل وزير الخارجية السعودي في (قصر بغداد)
واع / بغداد/ ز.ن
استقبل رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، الخميس، وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان آل سعود في قصر بغداد.
يشار إلى أن ابن فرحان وصل، صباح اليوم الخميس، إلى بغداد، وأكد في مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الخارجية فؤاد حسين، على “عمق” العلاقة بين العراق والسعودية.
وأضاف مصدر نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن العلاقة بين العراق والسعودية “تشهد زخماً إيجابياً كبيراً في الفترة الأخيرة”.
وأعرب، عن “دعمه لجهود العراق في تعزيز الرخاء والاستقرار”، مؤكداً “تفعيل مجلس التنسيق المشترك الذي يعمل على تعزيز مشاريع عديدة”.


