واع / شرطة نينوى القبض على متهمين اثنين بحوزتهما 40 ألف دولار مع عملة محلية
واع مكتب الموصل مقدام خزعل
اعلنت قيادة شرطة نينوى عن القاء القبض على اثنين متهمين وظيفتهم تهريب ابغملة الدولار خارج مدينة الموصل وذكرت القيادة في بيان لها حصلت على نسخه منه مراسل وكالة أنباءالإعلام العراقي واع ان
مفارز قيادة شرطة محافظة نينوى المتمثلة بمديرية شؤون السيطرات والطرق الخارجية تمكنت من ضبط مبلغ مالي قدره (40 ألف دولار) مع (156 مليوناً و500 ألف دينار) بحوزة متهمين (اثنين) أثناء محاولتهما الخروج من مدينة الموصل باتجاه إحدى المحافظات الشمالية، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما وتسليمهما الى مديرية مكافحة الجريمة المنظمة.


