واع/ الناطق باسم القائد العام يصدر بياناً بشأن اختطاف الأسدي

واع/ بغداد/م.ا

أصدر الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، بياناً بشأن اختطاف الناشط البيئي جاسم الأسدي.

وقال رسول في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) : “تتابع الأجهزة الأمنية المختصة وبشكل مكثف موضوع اختطاف واقتياد المواطن ( جاسم الأسدي) على طريق بغداد – حله، للوصول إليه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق مرتكبي هذا الفعل الإجرامي مهما كانت انتماءاتهم، ان هكذا مواضيع خارجه عن القانون لايمكن التهاون معها في ظل حكومة تفرض سلطة القانون وتتعامل مع الجميع على حد سواء”.

وأضاف، أنه”في الوقت الذي نستذكر فيه دور جاسم الأسدي في حماية بيئة الاهوار، نهيب بابناء عشائر بني أسد التي عرفت بمواقفها الكبيرة والاصيلة، بالحكمة وفسح المجال امام سلطات انفاذ القانون لممارسة مهامها بمهنية للوصول إلى الجناة والقبض عليهم وايقاع أقصى العقوبات بحقهم.

ت/م.م