واع / رئيس الوزراء يزور جامع الشيخ زايد الكبير في أبو ظبي

واع / بغداد/ م.أ

زار رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، مساء أمس الخميس، جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي، وذلك على هامش زيارته الرسمية الى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وذكر مكتب السوداني في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع )، أن”السوداني قرأ سورة الفاتحة أمام ضريح الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله، كما تجوّل في أرجاء الجامع، مطلعاً على أروقته وباحاته، ثم دوّن كلمة تذكارية في سجلّ الزائرين الخاص بالجامع”.