واع / السوداني يعود إلى أرض الوطن بعد اختتام زيارته إلى الإمارات

واع / بغداد / م . أ

اختتم رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الجمعة، زيارته إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وذكر بيان لمكتب السوداني تلقت(وكالة انباء الاعلام العراقي / واع),نسخة منه، أن ” رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني عاد إلى أرض الوطن بعد اختتام زيارته الرسمية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة”.

واجرى رئيس الوزراء ، زيارة رسمية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة التقى خلالها عدد من المسؤولين وعلى رأسهم رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

ت / ز . م