واع / التربية تتحرك لتثبيت المحاضرين غير المعيّنين: الأمر يحتاج إلى تدخل الجهات العليا
واع/ بغداد/ م.ا
أعلنت وزارة التربية، اليوم الاثنين، عن حراك لتثبيت فئة جديدة من المحاضرين على الملاك الدائم.
وقال المتحدث باسم الوزارة كريم السيد في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “وزارة التربية وقفت مع المحاضرين من أجل تثبيتهم على الملاك الدائم”، مبيناً أن “التصويت الأخير لمجلس الوزراء على من لديهم عقود أو الذين نظمت لهم عقود، يكشف عن أن الوزارة كانت دائما مع المحاضرين”.
وأضاف، أن “وزارة التربية قامت برفع أسماء المحاضرين الذين لم يتم تعيينهم بعد، ومازالوا يتظاهرون من أجل تثبيتهم، إلا أن هذا الأمر يحتاج إلى التدخل من الجهات العليا لحسم هذا الملف”، مؤكداً أن “ملف التعيينات لا يقتصر على الوزارة فقط، بل يحتاج إلى أكثر من جهة ويحتاج إلى قرارات من جهة أخرى غير وزارة التربية”.

