واع / السوداني يوجه بفتح الشارع الرابط بين منطقة العلاوي والجسر المعلق
واع / بغداد / م . أ
وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاربعاء، بفتح الشارع الرابط بين منطقة العلاوي والجسر المعلق داخل المنطقة الخضراء امام جموع الزائرين.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) ، أن “السوداني وجّه بفتح الشارع الرابط بين منطقة العلاوي والجسر المعلق، المارّ داخل المنطقة الخضراء أمام جموع الزائرين المتجهين سيراً على الأقدام إلى مرقد الإمامين الكاظمين (عليهما السلام) في مدينة الكاظمية المقدسة”.
واوضح البيان، أن “افتتاح الشارع أمام المارة سيكون ابتداءً من الساعة السادسة من صباح يوم غد الخميس”.
ت / ز. م


