واع / الكمارك: ضبط  حاويات مخالفة للضوابط في أم قصر الشمالي

واع / بغداد / م . أ

أعلنت الهيئة العامة للكمارك، اليوم الأربعاء، عن ضبط 5 حاويات مخالفة في مركز أم قصر الشمالي.

وذكرت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )، أن “مفارزها ضبطت ( ٥ ) حاويات في مركز كمرك ام قصر الشمالي تحتوي على (لحوم مجمدة و سمك تونه معلب و مقاطع حديدية وانابيب كارتونية)وذلك لتجاوزها المدة القانونية اللازمة لوجودها داخل الميناء”.

وأضافت، أن “عملية الضبط تمت بالتعاون مع هيئة المنافذ الحدودية وبأسناد من شرطة الكمارك ووفق قانون الكمارك النافذ”.