واع / محتجون يقطعون طريقا رئيسيا شمال ذي قار

واع / بغداد

قطع محتجون في محافظة ذي قار، اليوم الأثنين، الطريق الرئيسي الرابط بين قضاء الشطرة ومركز المحافظة.

وقال مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) ,إن عشرات المحتجين اقدموا صباح اليوم على قطع الطريق الرئيسي الرابط بين قضاءي الشطرة والناصرية بالإطارات المحترقة.

وأضاف ان التصعيد الاحتجاجي يأتي في اطار المطالبة بتوفير الخدمات للمناطق المحرومة في محافظة ذي قار.

ورغم خلو ساحات الاحتجاج والاعتصام في عموم محافظة ذي قار من أي مظاهر احتجاجية، إلا أن مشاهد الاغلاق والاحتجاج عادت مجددا في مدينة الناصرية.

ت / ز. م