واع / القبض على متهم بتهريب العملة بحوزته مليون دولار
واع / بغداد / م . أ
أعلن جهاز المخابرات الوطني، اليوم الاثنين، القبض على متهم بتهريب العملة بحوزته أكثر من مليون دولار.
وقال الجهاز في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ), إنه “استناداً إلى توجيهات القائد العام للقوات المسلحة المتعلقة بملاحقة مرتكبي جرائم تهريب العملة الأجنبية والمتلاعبين بسعر الصرف، ألقت مفارز جهاز المخابرات الوطني القبض على أحد المتورطين بهذه الجرائم وبحوزته مبلغ (1.410.000$) مليون واربعمائة وعشرة آلاف دولار، و(300.000€) ثلاثمائة ألف يورو معدة للتهريب”.
وأضاف البيان، أنه “في الوقت الذي يؤكد الجهاز مضيه بملاحقة المضاربين ومهربي العملة، يعاهد أبناء الشعب على البقاء حصناً منيعاً للوطن والمواطن ضد مهددات الأمن القومي الداخلية والخارجية”.
ت / ز .م

