واع/ صحة الرصافة تعلن الموقف الجغرافي للاصابات الـ 262 التي سجلت اليوم

واع/بغداد/م.ا

اعلن مدير عام صحة بغداد /الرصافة، عبد الغني الساعدي، اليوم الاربعاء، عن التوزيع الجغرافي للاصابات الجديدة بفيروس كورونا التي سجلت في جانب الرصافة.

وذكر الساعدي في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) انه “تم تسجيل 262 اصابة جديدة ضمن الرقعة الجغرافية لصحة الرصافة موزعة بواقع 198 اصابة بمدينة الصدر موزعة على محلاتها وقطاعاتها”.

واضاف ان “من بين الاصابات 13 اصابة موزعة على شريط المناطق الزعفرانية وبغداد جديدة وزيونة والغدير ، فيما سجلت 11 اصابة ضمن مناطق حي اور وام الكبر والغزلان وحي البنوك وحي سومر والطالبية و13 اصابة ضمن الامين والبلديات والمشتل والحبيبية وحي الزهراء والمعلمين والفضيلية”.

واوضح انه “تم تسجيل 6 اصابات ضمن مناطق المعامل كفاءات العبيدي وحي النصر و4 اصابات في باب الشيخ وشارع فلسطين و 5 اصابات من الكرخ الحرية وحي الخضراء والدوره واربعة اصابات في منطقة السعدون واصابتين في الاعظمية حي القاهرة”، مشيرا الى انه” سجلت اصابتين في الحسينية والراشدية واصابة في مجمع بسماية وكانت اصابة واحدة لكل من محافظة كربلاء المقدسة ومحافظة ديالى خان بني سعد “.

وتابع انه “تم نقل جميع الاصابات الى اماكن الحجر الصحي لتلقي العلاج”، لافتا الى ان “العدد التراكمي للاصابات ارتفع الى 2303 توفي منهم 89 للاسف واكتسب الشفاء 924 فيما تبقى 1290 يتلقى العلاج”.

واكد الساعدي “استمرار فرق الرصافة بعمليات المسح الميداني للتحري عن اصابات كورونا في عموم احياء الرصافة”.