واع / الحلبوسي يستقبل رئيس مجلس الشورى السعودي
واع / بغداد/ م.أ
استقبل رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، الجمعة، رئيس مجلس الشورى السعودي، الشيخ عبد الله بن محمد آل الشيخ.
وذكر مكتب الحلبوسي في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن”رئيس اتحاد البرلمان العربي، رئيس البرلمان العراقي محمد الحلبوسي، استقبل رئيس مجلس الشورى السعودي الشيخ عبد الله بن محمد آل الشيخ.


