واع / رئيس الجمهورية يغادر العراق متوجهاً إلى أذربيجان

واع / بغداد/ م.ا

غادر رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الأربعاء، إلى أذربيجان.

وقالت رئاسة الجمهورية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع ) إن “رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، غادر، اليوم الأربعاء، العاصمة بغداد متوجهاً إلى جمهورية أذربيجان”.

وأضاف البيان، أن رشيد “سيشارك في اجتماع مجموعة الاتصال على مستوى القمة لحركة عدم الانحياز للتعافي لما بعد جائحة كورونا، والذي سيعقد في العاصمة الأذرية باكو”.