واع/ رسمياً.. منتخبنا الوطني يلاعب روسيا ودياً
واع/بغداد/ح . ز
أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن منتخبنا الوطني سيلاعب روسيا ودياً في آذار الحالي.
وذكر اتحاد الكرة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم وافق على خوضِ منتخبنا الوطنيّ مباراةً دوليةً ودية أمام نظيره الروسي في سوشي يوم ٢٧ / ٣”.
وبين أن “هذه المباراةُ تأتي ضمن استعداداتِ منتخبنا للاستحقاقاتِ الدوليّة المقبلة، ويسبق المباراة إقامة معسكر تدريبي ينطلق في ٣/٢١ / ٢٠٢٣ يقام في المدينةِ الروسيّة نفسها”.
يذكر أن العراق قرر صرف النظر عن خوض مواجهة إيران في الشهر الحالي.

