واع/تنويه من المرور بشأن قطع طريق في منطقة الصليخ ببغداد
واع/بغداد/ح . ز
اصدرت مديرية المرور العامة، اليوم الاربعاء، بشأن قطع طريق في منطقة الصليخ بالعاصمة بغداد.
وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) انه “سيتم قطع للسير القادم من تقاطع جوهرة لبنان بإتجاه صعدة الستمية (منطقة صليخ)، لوجود أعمال إصلاح تخسف واكساء من قبل كوادر أمانة بغداد”.
واضافت “علماً أن الأعمال تستمر لمدة ثلاثة أيام لذا وجب التنويه”.

