واع/اختتام بطولة بغداد بالبليارد 9 بول بمشاركة 80 لاعبا

واع/جواد الخرسان

اختتمت اليوم الجمعة بطولة بغداد بالبليارد فئة 9 بول في المركز التدريبي للعبة(قاعة العلوية التخصصية ) بمشاركة واسعة لأبطال اللعبة في بغداد.

أعلن ذلك ل واع السيد مرتضى الكناني رئيس إلاتحاد الفرعي بغداد وقال: اختتمت اليوم الجمعة بطولة بغداد بالبليارد فئة 9 بول في المركز التدريبي للعبة(قاعة العلوية التخصصية ) بمشاركة واسعة لأبطال اللعبة في بغداد واستمرت البطولة ثلاثة أيام تنافس فيها ثمانون لاعبا بالبليارد مبينا، ان البطولة أفرزت العديد من المواهب المؤهلة لتمثيل المنتخب الوطني العراقي في بطولة البطولات المقبلة ومنها بطولة العرب والتي ستقام حلال الفترة المقبلة .

واردف، وفي ختام البطولة التي حضرتها جماهير غفيرة من محبي اللعبة جاء اللاعب مرض عبد الحسين بالمركز الأول بعد تفلبة في المباراة النهائية على اللاعب مصطفى علي بالمركز الثاني فيما حصل اللاعبان علي مهند وعبد الأمير عبد الحسين على المركز الثالث مناصفة وفي ختام البطولة تم توزيع الجوائز على الفائزين .

ويذكر أن الاتحاد العراقي المركزي البليارد والسنوكر والذي برئاسة السيد شمس الدين عبد العال الكناني قد وضع منهاجا سنويا للاتحاد المركزي والاتحادات الفرعية للموسم ٢٠٢٣ .