واع/ تربية البصرة تعلق الدوام الرسمي من يوم غد الى اشعار اخر
واع/بغداد/ ح . ز
اصدرت المديرية العامة لتربية البصرة، اليوم الاحد، قرارا بتعليق الدوام الرسمي من يوم غد الى اشعار اخر.
وذكر بيان للمديرية وتلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)“بعد الاعتداء السافر على حرمة المديرية واقتحامها من قبل مجموعة من المتظاهرين في سابقة خطيرة ، ونتيجة للمظاهرات المستمرة ومنع الموظفين والمراجعين من الدخول والاصطدام بالقوات الامنية، قرر موظفو المديرية العامة لتربية البصرة تعليق الدوام اعتبارا من يوم الاثنين ٢٠٢٣/٣/٦ وإلى إشعار آخر ، احتجاجا على هكذا ممارسات غير مسؤولة ، ولحين انتهاء المظاهرات وحفاظا على سلامتهم”.
ودعا البيان الجهات الامنية والقضائية “للحد من هذه الظاهرة، لذا اقتضى التنويه”.

