واع / السوداني يصل إلى كربلاء
واع / بغداد/ م.أ
وصل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني إلى محافظة كربلاء لمتابعة تنفيذ خطة الزيارة الشعبانية.
وذكر مكتب السوداني في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ، وصل إلى محافظة كربلاء المقدسة لمتابعة تنفيذ الخطة الأمنية والخدمية للزيارة الشعبانية وأداء مراسم الزيارة لمرقدي الإمامين الحسين وأخيه العباس عليهما السلام”.

