واع / السوداني يصل إلى كربلاء

واع / بغداد/ م.أ

وصل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني إلى محافظة كربلاء  لمتابعة تنفيذ خطة الزيارة الشعبانية.

وذكر مكتب السوداني في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ، وصل إلى محافظة كربلاء المقدسة لمتابعة تنفيذ الخطة الأمنية والخدمية للزيارة الشعبانية وأداء مراسم الزيارة لمرقدي الإمامين الحسين وأخيه العباس عليهما السلام”.