واع/العدل تحيل ملف اختلاس الأموال في مديرية التسجيل العقاري للنزاهة

واع/بغداد/ح . ز

اعلن وزير العدل، خالد شواني، اليوم الاربعاء، عن احالة ملف تزوير وصولات رسمية واختلاس أموال في مديرية التسجيل العقاري / الرصافة الاولى الى هيئة النزاهة الاتحادية.

وذكر بيان لمكتب الوزير ورد لـ  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)أنه “تبين للجان التحقيقية المشكلة بهذا الصدد ان موظفين في المديرية اعلاه قاموا بتزوير وصولات رسمية لاختلاس رسوما مالية لصالح الخزينة العامة والتي تعد جريمة من الجرائم الخطرة وهــدراً لموارد الدولة والمال العام”.

واوعز شواني، وفق البيان، “بإحالة هذا الملف الخطير الى هيئة النزاهة الاتحادية لاتخاذ الاجراءات القانونية