واع/انتحار مفوض في شرطة الكهرباء بطلق ناري شرقي بغداد

واع/بغداد/ح . ز

أفاد مصدر أمني، اليوم الأربعاء، بانتحار مفوض في شرطة الكهرباء بإطلاق النار على نفسه شرقي العاصمة بغداد.

وأخبر المصدر،   (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أن “مفوضا منسوب الى مديرية شرطة الكهرباء فوج طوارئ الوسطى أقدم على الانتخار باسلوب اطلاق النار على نفسه اثناء الواجب داخل مقر عمله ضمن منطقة معسكر الرشيد”.