واع/السوداني يقدم لنظيره الكويتي التهاني بمناسبة إعادة تكليفه رئيساً للحكومة
واع/بغداد/ ح . ز
هاتف رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، نظيره الكويتي أحمد نواف الأحمد الصباح.
وذكرت وكالة “كونا” وتابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “رئيس مجلس الوزراء الكويتي أحمد نواف الأحمد الصباح تلقى اتصالا من رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني”.
وأعرب السوداني بحسب الوكالة عن “خالص تهانيه بتكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة وتمنياته بكل التوفيق والسداد”.
وأعرب رئيس مجلس الوزراء الكويتي، عن “خالص شكره وتقديره لرئيس مجلس الوزراء العراقي على مشاعره الطيبة التي تعكس عمق الروابط الأخوية والعلاقات الوطيدة بين البلدين والشعبين الشقيقين”.

