واع/التيار الصدري: الميلشيات تمارس تجارة المخدرات بشكل علني بديالى وتسيطر على المنافذ

واع/بغداد/ح. ز

زار النائب السابق والقيادي بالتيار الصدري، حاكم الزاملي، اليوم الجمعة، مجلس عزاء بني تميم في محافظة ديالى قضاء المقدادية في مضيف الشيخ مصطاف التميمي لتقديم واجب العزاء على الشهداء الذين سقطوا في الجريمة البشعة.

وبين الزاملي لاصحاب العزاء، في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) انه لا يوجد شي مقدس الا دم الانسان البريء، ماحدث في المقدادية بشكل خاص ومايحدث في ديالى بشكل عام جرائم بشعة لا يمكن السكوت عنها، او التستر عليها، جريمة المقدادية جريمة تهز كيان الانسانية.

واضاف أن استهداف النساء والاطفال وحرقهم بطريقة الغدر وقتل الابرياء الذين لاذنب لهم سوى انهم شهود على جرائم المليشيات المنفلتة والعصابات المارقة التي تخطف وتبتز الابرياء، وتسيطر على املاك الناس وتهجرهم من بيوتهم ومن مزارعهم وتسيطر عليها، واستخدام مقدرات الدولة وتقوم بالخطف والابتزاز والتهديد لكل من يقف بوجههم.

وكشف الزاملي أن هذه الميلشيات تمارس تجارة المخدرات بشكل علني وتهرب البضائع وتسيطر على المنافذ الحكومية، وتفتح منافذ خارج سيطرة الدولة دون رادع، واضاف: نقول لهم لايمكن ان يستمر ظلم واستعباد الناس بهذه الطريقة الوقحة وحتى اراذل الناس لديهم حدود اما انتم فتجاوزتم كل الحدود واهمين انكم في امان وقت القصاص وفق القانون قريب وان الله يمهمل ولا يهمل.