واع / الساعدي يعلن قتل 22 إرهابياً بعملية نوعية في الأنبار
واع / الانبار/ ز.ن
أعلن رئيس جهاز مكافحة الإرهاب الفريق أول الركن عبد الوهاب الساعدي، الأحد، عن قتل 22 إرهابياً بعملية نوعية في الأنبار، مبيناً أن من بين القتلى قيادات بارزة في عصابات داعش الإرهابية.
وقال الساعدي، خلال مؤتمر صحفي نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “القائد العام للقوات المسلحة وجّه بعملية نوعية في منطقة شمال الرطبة في الأنبار”، مشيراً إلى أنه “بعد رصد المعلومات المستحصلة من قبل المخابرات تم التخطيط للعملية”.
ولفت، إلى أن “العملية تمت على مرحلتين، ونقل القطاعات استمر لـ6 ساعات”، مبيناً أن “قطاعات الإنزال الجوي كانت مدربة”.
وأضاف، أن “المنطقة التي يتواجد بها الإرهابيين معقدة ويصعب الوصول اليها، فضلاً عن أن اغلبهم كانوا يرتدون أحزمة ناسفة”.
وتابع الساعدي، أنه “تم قتل 22 ارهابياً من بينهم قيادات معروفة”، لافتاً إلى “استمرار العملية”.


