واع / ‏إقليم كردستان يتسلم 400 مليار دينار من الحكومة الاتحادية

واع / بغداد/ م. أ

‏أعلنت وزارة المالية والاقتصاد في حكومة كردستان، الاثنين، تسلمها 400 مليار دينار من الحكومة الاتحادية.

‏وقالت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إنه “في إطار الاتفاق بين حكومة الإقليم والحكومة الاتحادية تم استلام المبلغ لتمويل رواتب الموظفين”.

‏وأضاف البيان، أن “المبلغ المرسل من قبل بغداد تم تحويله إلى حساب البنكي لوزارة مالية الإقليم.