واع / كهرباء أطراف نينوى… تنظم ورشة تدريبية عن ترشيد الكهرباء لموظفيها

واع مكتب الموصل مقدام خزعل

نظمت مديرية كهرباء أطراف نينوى ورشة عمل حول الترشيد في استهلاك الطاقة الكهربائي

للموظفها وءكر مصدر اعلامي في المديرية لمراسل وكالة أنباء الإعلام العراقي واع

ضمن الخطة التي اعدتها شعبة التدريب في فرعنا لرفع مستوى الوعي لدى ملاكات الفرع في مجال ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية.نظمت الشعبة ورشة عمل لملاكات الفرع وعلى قاعتها بعنوان (ترشيد استهلاك الطاقة) ، حاضر فيها مسؤول شعبة الجودة.

واوضح ان هذه المحاضرات تزيد من وعي الملاكات لترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية وبدورها تنقل التجربة لاهالي الاقضية والنواحي وتعم الفائدة على الجميع.