واع / السوداني يحدد المعركة الكبرى والتحدي الأكبر

واع / بغداد/ ز.ن

أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، الأحد، أن الحكومة رسمت برنامجاً طموحاً للنهوض بالعراق، فيما شدد على عدم التهاون مع أي خلل قد يتسبب باستغلال أموال الشعب.

وقال السوداني في كلمته بمؤتمر حوار بغداد نقلها مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “العراق استعاد مكانته الطبيعية حاضناً للحوارات”، مؤكداً أن “الحكومة، رسمت برنامجاً طموحاً للنهوض بالعراق وعقدت العزم لاستعادته لمكانته الطبيعية”.

وأضاف، “منحنا القطاع الخاص دوراً مهماً، ولن نتهاون مع أي خلل قد يتسبب باستغلال أموال الشعب”، مشيراً إلى أن “العراق يمتلك المقومات للنهوض”.

وتابع رئيس الوزراء، أن “جائحة الفساد معركة كبرى”، معتبراً أن “التحدي الأكبر استعادة ثقة المواطن.