واع / وزير التربية يعلن موافقة مجلس الوزراء على التعاقد مع محاضري الرصافة الثالثة

واع /بغداد/ م.أ

وافق مجلس الوزراء، الاثنين، على التعاقد مع محاضري الرصافة الثالثة.

وقالت وزارة التربية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “مجلس الوزراء وافق على التعاقد مع محاضري الرصافة الثالثة”.

واضافت ان “وزير التربية ابراهيم نامس الجبوري قدم التهاني للمحاضرين”، لافتا الى انه “قدم ايضا الشكر الى رئيس الوزراء محمد شياع السوداني ووزيرة المالية ومجلس الوزراء الموقر لموقفهم الداعم للملف التربوي عامة والمحاضرين خاصة”