واع/ اعتقال مجموعة اجرامية متورطة في تهريب الاثار في محافظة ذي قار

واع/بغداد/ ح . ز

اعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الثلاثاء، عن اعتقال مجموعة اجرامية متورطة في تهريب الاثار في محافظة ذي قار.

وقالت الخلية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  “تمكنت مفارز جهاز المخابرات الوطني العراقي من القاء القبض على مجموعة اجرامية متورطة في تهريب الاثار في محافظة ذي قار وبحوزتها (٣٥) قطعة اثرية تعود للعصر السومري”.

وأضافت أن “العملية تمت بناء على معلومات استخبارية دقيقة ومتابعة ميدانية وبالتعاون مع جهاز مكافحة الارهاب وقوات (SWAT)”.