واع/ انطلاق رابعة الدوري الممتاز للشباب بمواجهة الميناء و الطلبة

واع/جواد الخرسان
تنطلق يوم غد السبت الجولة الرابعة من منافسات دوري الممتاز للشباب بكرة القدم للموسم الحالي بعشرة لقاءات تجري في مختلف محافظات العراق .

أعلن ذلك ل( واع )السيد محمد عبد الحسين مدرب شباب الميناء الفائز ببطولة كأس الدوري الممتاز للعام المنصرم وقال: يخوض فريقنا نادي الميناء لفئة الشباب بكرة القدم مباراتة الرابعة أمام شباب نادي الطلبة ضمن منافسات دوري الكرة الممتاز للشباب في الساعة الثالثة عصرا على ملعب الولاء بقيادة طاقم تحكيم اتحادي .

وأضاف عبد الحسين في حديثة، اكملنا اليوم الوحدة التدريبية الأخيرة قبل مواجهة نادي شباب الطلبة وان الفريق في اتم الجاهزية للقاء الذي سنبحث من خلالة عن نقاط المباراة الثلاث مبينا أن فريقنا كان قد خاض الجولات الثلاث السابقة والتي أسفرت عن فوزة على نادي شباب القاسم بهدفين لهدف واحد وعلى شباب نادي نفط ميسان بهدفين مقابل لاشيء وتعادل في بارة ديربي البصرة مع شباب نفط البصرة إيجابيا .

ويذكر أن مباريات اليوم ضمن الجولة الرابعة ستجمع كل من شباب نادي الكرخ مع الشرطة وزاخو مع الصناعة و الزوراء مع الكهرباء و نوروز مع الحدود وأمانة بغداد مع النفط والناصرية مع كربلاء والديوانية مع النجف والقوة الجوية مع نفط ميسان.