واع/توزيع كهرباء ميسان ينجز (٩٨١) شكوى تخص الشبكة الكهربائية في المحافظة

واع/بغداد/ع.ف

كشف فرع توزيع كهرباء ميسان احد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب، اليوم الاحد، عن عدد الشكاوى المنجزة من قبل شعبة استقبال شكاوى المواطنين في ايار الماضي .

وذكر مدير الفرع المهندس سعد عبد الحسين يسر، في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) ان “ملاكاته في شعبة شكاوى المواطنين وتحت إشراف مسؤول الشعبة، انجزت( ٩٨١) شكوى في الشهر وردت في الشهر الماضي عبر الرقم الموحد( ١٥٩)”.

وتابع ان “الشعبة تمكنت من إنجاز الطلبات التي استلمت بشكل مباشر، ابرزها (٣١) طلباً تحريرياً من المواطنين، و(٦) طلباً أثناء الزيارات الميدانية”.

وبين بانها “أنجزت أيضا الشكاوى التي رصدتها شعبة العلاقات والاعلام بالفرع بعدد ( ١٨ ) ، (٧) طلب من مقابلة المسؤولين للمواطنين ، (١٣) مفاتحة رسمية لانجاز معاملات المواطنين ،(٢٢) متابعة لطلبات المواطنين مع قسم شؤون المواطنين في الشركة والدوائر ذات العلاقة”.

ودعا مدير الفرع المشتركين في الشبكة الكهربائية “للتواصل مع الشعبة عبر الرقم الموحد ( ١٥٩ )، مع التاكيد على ذكر التفاصيل الدقيقة كالعنوان مع النقطة الدالة في حال تسجيل اي شكوى فضلا عن رقم المحولة لضمان سرعة الوصول و الاستجابة من قبل فرق الصيانة”.