واع / مكتبنا في البصرة يقيم دورة متخصصة في الإعلام بالتعاون مع مركز سيدات الأعمال


واع / مكتب البصرة

أقامت مؤسسة الإعلام العراقي / مكتب البصرة دورة اليوم الخميس دورة متخصصة في الإعلام والفنون الصحفية بالتعاون مع مركز سيدات الأعمال في البصرة .
وذكر مدير مكتب البصرة في مؤسسة الإعلام العراقي الزميل علي العقابي، ان الدورة أقيمت للعاملين في قسم الإعلام بمركز سيدات الأعمال في البصرة وتستمر حتى العاشر من الشهر الجاري.
وأضاف ان الدورة التي حاضر فيها الزميل الصحفي سلام الفياض تضمنت تطوير المهارات الصحفية والتصوير الصحفي والعلاقات العامة ، مبينا ان المشاركين في الدورة أبدوا سعادتهم لما تلقوه من معلومات قيمة تخص التحرير الصحفي للخبر والكتابة الصحفية المهنية المتخصصة .
وتابع ان هذه الدورة تأتي ضمن برنامج النشاطات لمكتب مؤسسة الإعلام العراقي/ مكتب البصرة، وأن هذه النشاطات مستمرة ضمن خطة عمل المكتب .