واع / بغداد وديالى تعطلان الدوام الرسمي لهذا اليوم

واع / بغداد/ م.أ

وجه محافظ بغداد محمد جابر العطا، بتعطيل الدوام الرسمي ليوم الأربعاء في ديوان المحافظة والدوائر المرتبطة بها.

وذكر بيان لمكتب المحافظ، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  أن “محافظ بغداد محمد جابر العطا، وجه بتعطيل الدوام الرسمي ليوم الأربعاء الموافق ١٢ / ٤ / ٢٠٢٣، في ديوان المحافظة والدوائر المرتبطة بها، بمناسبة ذكرى استشهاد أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (عليه السلام)”.

من جانبه، وجه محافظ ديالى مثنى التميمي، بتعطيل الدوام الرسمي اليوم الاربعاء بذكرى استشهاد الامام علي (ع).

وذكر بيان لمكتب المحافظ، ان “التميمي وجه بتعطيل الدوام الرسمي اليوم  الاربعاء، المصادف ٢٠٢٣/٤/١٢ وذلك بذكرى استشهاد الامام علي ابن ابي طالب (عليه السلام)”.