واع / النزاهة النيابية: الحكومة تسير بالاتجاه الصحيح في معالجة ملفات الفساد
واع / بغداد/ ز.ن
اعتبرت لجنة النزاهة في مجلس النواب، الخميس، أن الحكومة “تسير بالاتجاه الصحيح” في معالجة ملفات الفساد.
وقالت عضو اللجنة ضحى القصير في حديث له نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “هناك الكثير من القضايا التي تم فتحها من قبل الحكومة الحالية، لم يتم الخوض فيها أو جرى تجاوزها سابقاً”.
وأضافت، أن “رئيس الوزراء محمد شياع السوداني متبنٍ لمشروع مكافحة الفساد، بالتعاون مع لجنة النزاهة البرلمانية وهيئة النزاهة، وهذا ناتج عن إرادة حقيقية في هذا الجانب”.
وتابعت، أن “خطوات الحكومة في هذا الملف إيجابية وتسير بالاتجاه الصحيح”، مؤكدة أن “اللجنة لديها برنامج خاص لمحاربة الفساد بالتعاون مع رئيس هيئة النزاهة، عن طريق تهيئة القوانين التي من خلالها ينفذ هذا المشروع على أكمل وجه”.


